• منصة الاعتقاد
  طباعة اضافة للمفضلة
توقيع مذكرة تفاهم مع جمعية تآلف بعنيزة
51 زائر
19-09-2019

توقيع مذكرة تفاهم مع جمعية تآلف بعنيزة

قام المشرف العام، فضيلة الشيخ الأستاذ الدكتور أحمد بن عبدالرحمن القاضي، بزيارة إلى الجمعيه الخيريه لتيسير الزواج والرعايه الاسريه بعنيزه (تآلف).

وكان في استقباله رئيس مجلس إدارة الجمعيه، الشيخ عبدالله بن حمد الجبر، ومدير الجمعيه، الأستاذ عبد الرحمن الجطيلي، ومدير مركز شمل، الأستاذ عبد العزيز الدواي، والأستاذ سليمان العليان، مستشار الرعايه الاسرية.

جرى خلال اللقاء توقيع مذكرة تفاهم للشراكة المجتمعية بين المركز والجمعية، وبعد التوقيع تم عقد حلقة نقاش بين الجانبين، استعرض فيها المشرف العام المجالات المتاحه بمركز المشير التي يمكن ان تستفيد منها الجمعية، بما يخدم دورها في المجتمع، وكذلك أوضح رئيس مجلس إداره جمعية تآلف، الشيخ عبدالله بن حمد الجبر، المجالات المتاحه بالجمعيه التي يمكن للمركز التعاون مع الجمعية فيها.

وعقب الانتهاء من توقيع الشراكه، توجه المشرف العام لزيارة مركز شمل، وتجول في جميع مرافقه واستمع إلى شرح مفصل عن أهداف المركز وآلية العمل به، من سعادة مدير المركز الأستاذ عبد العزيز الدواي، وأبدى إعجابه بالمركز واستبشاره بهذه المبادره الكريمه من وزارة العدل، كما ثمّن حسن الترتيب وسرعة الانجاز، والنتائجه المشرفة لمركز شمل.

تأتي هذه الزيارة في إطار ما يقوم به المركز من تعزيز دوره في محيطه المجتمعي، وسعيه لفتح آفاق جددية للتعاون مع كافة مؤسسات العمل الاجتماعي، والخيري في محافظة عنيزة.

_______________________
صور الزيارة:

   طباعة 
0 صوت